أفضل 4 مطحنة للقهوة المنزلية في 2022 Coffee Grinder

608

افضل مطحنة للقهوة المنزلية في 2022 Coffee Grinder (كهربائية ، يدوية ، مختصة)

 

افضل مطحنة للقهوة المنزلية

يتفق معظم خبراء القهوة على أن أهم أداة لصنع قهوة لذيذة هي المطحنة الجيدة Coffee Grinder . إنها أكثر أهمية من ماكينة القهوة وأيضًا لا يقل أهمية عن القهوة نفسها – حتى أفضل أنواع حبوب قهوة لن يكون مذاقها أفضل إذا لم يتم طحنها باستمرار.

إذا كنت ترغبين في صنع فنجان قهوة رائع وموثوق. قم بطحن قهوتك بنفسك وأحصل على قهوة عطرية في غضون ثوانٍ ، وقد اخترنا لك افضل مطحنة للقهوة المنزلية في 2022 (كهربائية ، يدوية ، مختصة).

 

 ملاحظة هامة:

المطاحن ذات المقابس الكهربائية مصممة للاستخدام في الولايات المتحدة. تختلف المنافذ والجهد دوليًا وقد يتطلب محولًا لاستخدامه في بلدك. لذلك يرجى التحقق من ذلك قبل الشراء.

 

1. مطحنة القهوة الأكثر مبيعًا

Baratza Encore Coffee Grinder

افضل مطحنة للقهوة المنزلية في 2022 Coffee Grinder (كهربائية ، يدوية ، مختصة)

الشراء من أمازون

تعد مطحنة الفهوة باراتزا إنكور هى الخيار الأمثل لتخمير القهوة في المنزل. تطحن القهوة بشكل متساوٍ ، على مجموعة واسعة من الإعدادات (40 إعداد للطحن)، مطحنة موثوقة ومباشرة. هذه المطحنة سهلة التنظيف والصيانة أيضًا ، لذا سيكون استثمارًا يمكنك الاعتماد عليه صباحًا بعد صباح.

على الرغم من أن Encore لن ينتج طحنًا جيدًا بما يكفي لإرضاء عشاق الإسبريسو الجادين ، إلا أن إنتاجه متسق بما يكفي لإنشاء لقطة صالحة للخدمة. يجب أن تكون هذه المطحنة رائعة لأي شخص يصنع القهوة المقطرة أو يستخدم كيمكس أو السكب.

تعد مطحنة Encore هى اختيارنا الوحيد (إلى جانب المطحنة اليدوية) التي لا تحتوي على مؤقت أو طريقة آلية لقياس الحبوب. لكننا وجدنا أنه من السهل قياس الحبوب فقط قبل إضافتها إلى القادوس أو بعد طحنها.

في أواخر عام 2020 ، أصدر Baratza قادوسًا اختياريًا أحادي الجرعة ، والذي يتيح لك استخدام الغطاء العلوي لقياس حبوب القهوة ، مما يبسط العملية. يمكنك أيضًا إضافة لهجات لونية لتتناسب مع مطبخك.

 

مميزاتها:

مطحنة مخروطية الشكل
حاصلة على جائزة جمعية القهوة المتخصصة
السعر 170 دولار
سهلة التنظيف والصيانة

 

سلبياتها:

غير مناسبة لخبراء الإسبريسو

 

أقرأ أيضًا: أفضل 7 أنواع ماكينات القهوة الإسبرسو الأوتوماتيكية وأسعارها

 

2. افضل مطحنة للقهوة المختصة

Baratza Virtuoso+ Conical Burr Coffee Grinder

افضل مطحنة للقهوة المنزلية في 2022 Coffee Grinder (كهربائية ، يدوية ، مختصة)

 

الشراء من أمازون

تعد باراتزا فرتوزو بلس مطحنة قهوة متخصصة من Baratza مدعومة من قبل جمعية القهوة المتخصصة ، وهى أفضل الطواحين التي يفضلها خبراء القهوة لقدرتها العالية في صنع قهوة بجودة المقهى.

تأتي باراتزا فرتوزو بلس مع 40 إعداد للطحن مع شفرات مخروطية محسنة لمساعدتك على استكشاف مجموعة واسعة من طرق التحضير (إسبرسو ، إيروبريس ، تشيمكس ، فرنش برس).

تتميز مطخنة Baratza Virtuoso+ بدقة دقيقة للطحن الخشن لجميع طرق التحضير الشائعة والطحن بسرعة 2 جرام / ثانية. تحتوي المطحنة أيضًا على مؤقت رقمي مدته 40 ثانية يمكن ضبطه حتى عُشر ثانية مع شاشة بإضاءة خلفية LED لتحديد الإعدادات المرغوبة بسهولة.

 

مميزاتها:

عرض الموقت الرقمي
طاحونة قهوة هادئة
قابلة للإصلاح
جرعة أقل إلى عُشر ثانية
صندوق أرضيات بإضاءة خلفية LED

 

سلبياتها:

ليست جيدًا لخبراء الإسبريسو

 

 

3. أفضل مطحنة للقهوة المنزلية

OXO Brew Conical Burr Coffee Grinder

افضل مطحنة للقهوة المنزلية في 2022 Coffee Grinder (كهربائية ، يدوية ، مختصة)

الشراء من أمازون

تتميز مطحنة القهوة OXO Brew Conical Burr  بسهولة الاستخدام بالإضافة إلى سعرها المعقول (حوالي 100 دولار). كما تتميز هذة المطحنة المدمجة بأنها تطحن بشكل متساوٍ نسبيًا مع مجموعة واسعة من الإعدادات (15 إعدادًا ) لضبط الطحن بما يتناسب مع ذوقك، كل ذلك يجعلها بديلاً جيدًا عن Baratza Encore الأغلى سعراً (الذي يوفر طحنًا أكثر اتساقًا وتنوعًا).

تأتي مطحنة OXO أيضًا مع بعض الميزات الرائعة مثل مؤقت بسيط يتراوح من صفر إلى 30 ثانية وقادوس سعة 12 أونصة يمكن إزالته بسهولة مع وجود حبوب بداخله (بفضل صمام الإغلاق) . مع مطاحن Baratza ، عليك تفريغ الغسالة فوق وعاء أو مجرد طحن كل شيء في القادوس.

 

مميزاتها:

موقت رقمي بلمسة واحدة يتذكر الإعدادات
سهلة الاستخدام والتنظيف
عملية هادئة وسعر مناسب

 

سلبياتها:

ليست جيدة بما يكفي لبعض ماكينات الإسبريسو

 

4. أفضل مطحنة قهوة يدوية

Timemore Chestnut C2

افضل مطحنة للقهوة المنزلية في 2022 Coffee Grinder (كهربائية ، يدوية ، مختصة)

الشراء من أمازون

إذا كنت ترغب في شراء مطحنة يدوية ميسور التكلفة سواء للإستخدام في المنزل أو للسفر أو التخييم. نقترح عليك مطحنة القهوة اليدوية Chestnut C2 تكلفته أقل من 100 دولار أمريكي ، فهي الخيار الأقل تكلفة من شركة القهوة Timemore ، التي تحظى مطاحنها الراقية بتقدير جيد بين خبراء القهوة.

تتميز طاحون C2 بأنها تطحن بشكل سلس وسريع بشكل مذهل وسطح من الألومنيوم المرصوف بالحصى يسهل الإمساك به (على النسخة السوداء على الأقل ؛ يأتي أيضًا باللون الأبيض غير اللامع الناعم).

لا تأتي هذه المطحنة بشريط مطاطي مدمج للمقبض (كما هو الحال مع Porlex ) ، ولكنها محمولة بنفس القدر. نظرًا لأنها مطحنة يدوية صغيرة ، يمكن لـ C2 أن تصنع فقط ما يكفي من كوب أو كوبين من القهوة في كل مرة (والتي تستغرق دقيقتين). أيضًا ، إنها رائعة للقهوة المقطرة ، أو عند استخدام آلة كيمكس ، ايروبريس أو ماكينة التحضير بالسكب ، ولكنها ليست رائعة للإسبريسو.

 

مميزاتها:

مطحنة يدوية ميسورة التكلفة
سرعة وسهولة الطحن
سهلة الحمل والنقل والتنظيف

 

سلبياتها:

يجب تنظيف القرص بالفرشاة بعد كل استخدام.
أثناء الطحن قد يتسرب بعض حبوب البن من الغطاء الموجود أسفل المقبض فكن حذراً.

 

المصادر:

nytimes
homesandgardens

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.